No.8 Jinshun Road Zhuqiao Pudong New District، شنغهاي، الصين
منزل المنتجاتالمنشطات عن طريق الفم

عنبر 10 مجم ، 25 مجم 50 مجم حبوب منع الحمل لنمو العضلات الأبيض

عنبر 10 مجم ، 25 مجم 50 مجم حبوب منع الحمل لنمو العضلات الأبيض

    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
    • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color
  • Anavar 10mg,25mg 50mg Steroids pills for muscle growth white color

    تفاصيل المنتج:

    اسم العلامة التجارية: CL/BNP/LIVE WELL

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 10 زجاجة
    الأسعار: 10usd
    تفاصيل التغليف: صندوق
    وقت التسليم: ضمن 3days
    شروط الدفع: t / t ، ويسترن يونيون ، مونيغرام ، بيتكوين ، حوالة مصرفية ، t / t
    القدرة على العرض: 1000vials
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    اللون: أبيض تخصيص: مسحوق
    تخزين: مكان جاف
    تسليط الضوء:

    oral legal steroids

    ,

    oral anabolic steroids

    Anavar - أوكساندرولون

    (1) اسم المنتج: 99 ٪ الطهارة عالية الجودة أقراص الستيرويد Anavar ، أوكساندرولون 25mg ، 50mg لبناء العضلات CAS NO.53-39-4
    (2) اسم آخر: Anavar ، Oxandrolone ، Oxandrolone Anavar ، Oxanabol ، Oxandro ، Oxabolon ، الستيرويد
    (3) اسم العلامة التجارية: BNP ، LIVE WELL
    (4) رقم CAS: 53-39-4
    (5) السعر: التفاوض
    (6) قياسي: 25 مجم / حبة (100 علامة تبويب / زجاجة) ، 50 مجم / حبة (100 علامة تبويب / زجاجة)
    (7) تفاصيل التعبئة: التعبئة حصيف أو كما متطلبات youur
    (8) كيفية الطلب: الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني أو رسالة WhatsApp أو رسالة برقية

    وصف المنتج:

    أوكساندرولون هو الستيرويد aweak مع فقط مكون أندروجيني طفيف. لقد ثبت أن أوكساندرولون ، عندما يؤخذ بجرعات معقولة ، نادراً ما يكون له أي آثار جانبية. هذا موضع تقدير منذ أن تم تطوير أوكساندرولون في الغالب للنساء والأطفال. أوكساندرولون هو واحد من الستيرويدات القليلة التي لا تسبب توقف النمو المبكر عند الأطفال لأنها لا تغلق قبل الأوان لوحات النمو المشبوهة. لهذا السبب يستخدم Oxandrolone في الغالب عند الأطفال لتحفيز النمو وفي النساء للوقاية من هشاشة العظام. أوكساندرولون يسبب أعراض تهوية خفيفة للغاية ، على كل حال. تجعل هذه الخاصية أوكساندرولون علاجًا مفضلاً للرياضيات ، حيث لا يتم ملاحظة الأعراض المؤلمة إلا نادراً فقط بجرعة يومية من 10-30 ملغ.

    لاعبو كمال الأجسام ورفع الأثقال ، على وجه الخصوص ، مثل أوكساندرولون لثلاثة أسباب. أولاً ، يسبب Oxandrolone زيادة قوية في القوة عن طريق تحفيز تخليق الفسفوكرياتين في الخلية العضلية دون ترسب السائل (الماء) في المفاصل والعضلات. يستفيد من ذلك رافعو الأثقال ورافعو الأثقال الذين لا يريدون أن ينتهي بهم المطاف في فئة من الوزن الأعلى لأنه يتيح لهم الحصول على قوة دون زيادة وزن الجسم في نفس الوقت. أثبت مزيج أوكساندرولون و 20-30 ملغ هولوتستين يوميًا أنه فعال جدًا نظرًا لأن العضلات تبدو أيضًا أكثر صعوبة. وبالمثل ، يمكن تحقيق نتائج جيدة عن طريق تناول متزامن من أوكساندرولون في اليوم الواحد. على الرغم من أن أوكساندرولون نفسه لا يسبب نموًا ملحوظًا للعضلات ، إلا أنه من الواضح أنه يمكن تحسين تأثير نمو العضلات للعديد من المنشطات. يجتمع كل من عشاري Durabolin و Dianabol (D-bol) ومركبات التستوستيرون المختلفة ، على وجه الخصوص ، مع أوكساندرولون لتحقيق "تراكم جماعي" لأن زيادة القوة الناتجة عن تناول هذه المواد شديدة التطور للأنسجة والمواد التي تحتفظ بالسوائل في كتلة العضلات الإضافية. كومة من 200 ملغ عشاري Durabolin ديكا / أسبوع ، 500 ملغ Testoviron مستودع / الأسبوع ، و 25 ملغ Oxandrolone / يوم يؤدي إلى زيادة جيدة في القوة والكتلة في معظم الرياضيين. عشاري Durabolin ديكا له تأثير الابتنائية واضح ويحفز تخليق البروتين. أوكساندرولون يحسن القوة من خلال تخليق الفسفوكريات العالي. ويستكشف Testoviron Depot العدوانية للتمرين ويسرع التجديد.

    السبب الثاني الذي يجعل أوكساندرولون شائعًا للغاية هو أن هذا المركب لا ينعط في أي جرعة. كما سبق ذكره ، يتم تحويل جزء معين من هرمون التستوستيرون الموجود في الجسم إلى هرمون الاستروجين. يمكن أن تختلف عملية الروائح هذه ، اعتمادًا على الاستعداد ، بشكل واضح من الرياضي إلى الآخر. أوكساندرولون هو واحد من المنشطات القليلة التي لا يمكن أن تعطّر إلى الإستروجين. هذه الخاصية لها مزايا مختلفة للرياضي. مع Oxandrolone ، لا يحصل نظام العضلات على مظهر مائي نموذجي كما هو الحال مع العديد من المنشطات ، مما يجعله ممتعًا للغاية أثناء التحضير لمنافسة. في هذه المرحلة ، من المهم بشكل خاص الحفاظ على مستوى هرمون الاستروجين منخفضًا قدر الإمكان لأن برامج هرمون الاستروجين تقوم بتخزين الجسم للماء حتى لو تم تقليل السعرات الحرارية. في تركيبة مع نظام غذائي ، تساعد أوكساندرولون على جعل العضلات صلبة وممزقة. على الرغم من أن أوكساندرولون نفسه لا ينهار الدهون ، إلا أنه يلعب دورًا غير مباشر في هذه العملية لأن المادة غالباً ما تكبح شهية الرياضي. يمكن أن يسبب الأوكساندرولون أيضًا بعض الانتفاخ مما يؤدي إلى حدوث الغثيان والقيء عند تناول الرياضيين للفرط عند تناول الأقراص مع وجبات الطعام. يلاحظ إدراج عبوة أوكساندرولون الإيطالي تأثيره على نشاط الجهاز الهضمي. بعض الرياضيين وبالتالي الإبلاغ عن الإسهال المستمر. على الرغم من أن هذه الأعراض ليست ممتعة للغاية ، إلا أنها لا تزال تساعد اللاعب على تحطيم الدهون وتصبح أكثر صعوبة. أولئك الذين ينجحون في المنافسة أو المهتمين باكتساب عضلات عالية الجودة يجب عليهم الجمع بين أوكساندرولون والمنشطات مثل Winstrol و Parabolan و Masterject و Primobolan Depot و Testosterone propionate. كومة من 50 ملغ Winstrol كل يومين ، و 50 ملغ هرمون تستوستيرون بروبيونات كل يومين ، و 25 ملغ Oxandrolone كل يوم أثبتت فعاليتها. ميزة أخرى لعدم تسكع Oxandrolone هو أن الرياضيين الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو تطوير التثدي من الغدد الصعترية عند تناول المنشطات منشط الذكورة أقوى لن يكون لها هذه الآثار الجانبية مع هذا المركب. يعد مكدس Oxandrolone / Deca-Durabolin بديلاً مرحبًا به لهذه المجموعة من الرياضيين أو للرياضيين الذين يظهرون علامات على تدهور الحالة الصحية أثناء تراكم الكتلة مع التستوستيرون أو Dianabol (D-bol) أو Anadrol. يجب على الرياضيين الذين تجاوزوا الأربعين استخدام أوكساندرولون.

    السبب الثالث الذي يتحدث بشكل جيد عن تناول أوكساندرولون هو أنه حتى في جرعة عالية جدًا ، لا يؤثر هذا المركب على إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم. لتوضيح هذا: أوكساندرولون لا يقمع إنتاج هرمون الجسم. والسبب هو أنه لا يوجد لديه آلية التغذية المرتدة السلبية على محور الخصية تحت المهاد ، مما يعني أنه خلال تناول أوكساندرولون ، على عكس خلال تناول معظم المنشطات الابتنائية ، تشير الخصيتان إلى ما تحت المهاد لا يقلل أو يوقف إطلاق GnRH (هرمون الإفراج عن هرمون الغدد التناسلية) و LHRH (هرمون إفراز الهرمون). يمكن تفسير هذه الميزة الخاصة للأوكساندرولون بحقيقة أن المادة لا يتم تحويلها إلى.

    لهذا السبب ، تجمع أوكساندرولون جيدًا مع الأندريول ، نظرًا لأن Andriol لا يعطّر في جرعة تصل إلى 240 ملغ يوميًا وليس له سوى تأثير بسيط على إنتاج الهرمونات. المدخول اليومي من 280 ملغ أندريول و 25 ملغ أوكساندرولون يؤدي إلى زيادة جيدة في القوة ، وفي المبتدئين الستيرويد ، أيضا في كتلة العضلات دون الاحتفاظ بالمياه الزائدة ودون تأثير كبير على إنتاج هرمون تستوستيرون. بالنسبة لجرعة أوكساندرولون ، يبدو أن تناول 8-12 حبة عند الرجال و 5-6 أقراص لدى النساء يحقق أفضل النتائج. أثبتت التجربة الإفتراضية التي تتناول تناول 0.125 ملجم / رطل من وزن الجسم يوميًا نجاحها في الاختبارات السريرية. تؤخذ الأقراص عادة مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا بعد الوجبات ، مما يضمن الامتصاص الأمثل للمادة. أولئك الذين يعانون من آلام الجهاز الهضمي التي تمت مناقشتها بالفعل عند تناول أوكساندرولون هم أفضل حالًا في تناولهم للأقراص بعد ساعة أو ساعتين من تناول الوجبة أو التحول إلى معسكر آخر.

    نظرًا لأن أوكساندرولون سامة قليلًا وعادة ما يظهر بعض الآثار الجانبية التي يستخدمها العديد من الرياضيين على مدار فترة زمنية طويلة. ومع ذلك لا ينبغي تناول أوكساندرولون لعدة أشهر متتالية ، لأنه كما هو الحال مع جميع المنشطات عن طريق الفم تقريبًا ، يكون ألكيلات 17-ألفا وبالتالي سامة الكبد. أوكساندرولون هو علاج لجميع الأغراض والذي ، حسب هدف الرياضي ، متعدد الاستخدامات. النساء اللائي يتفاعلن بحساسية مع تناول الستيرويدات الابتنائية يحققن نتائج جيدة عند الجمع بين أوكساندرولون دون أن يعانين من أعراض التهوية المعتادة. يجب على النساء ألا يتناولن أكثر من 6 أقراص يوميًا. خلاف ذلك ، يمكن أن تحدث الآثار الجانبية التي تسببها منشط الذكورة مثل حب الشباب ، صوت عميق ، تضخم الأقفاص أو زيادة نمو شعر الجسم.

    جرعة فعالة: 100 ملغ (الأمثل)

    الحياة النشطة: <16 ساعة

    وقت الكشف: حتى 8 أسابيع

    أسابيع: 1-5: Anavar (أوكسي ميثولون) 50mg كل يوم

    مواصفات:

    عناصر الاختبار تخصيص نتائج الإختبار
    مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبًا مقاوم
    خسارة على تجفيف ≦ 0.5٪ 0.24٪
    دوران بصري + 68 ° ~ + 72 ° 70.3 °
    نقطة الانصهار 60 ~ 65 درجة مئوية 61-63 ° C
    (HPLC) الفحص 97-103،0٪ 98.71٪
    خال من الحموضه 0.5٪ كحد أقصى 0.35٪
    استنتاج

    المنتج aboye يتوافق مع معيار التحليل

    تفاصيل الاتصال
    Passion Technology Development Limited

    اتصل شخص: Qin

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى
    طلب اقتباس

    E-Mail | خريطة الموقع

    Privacy Policy الصين جيّد جودة الببتيدات عن طريق الحقن المزود. © 2018 - 2020 peptide-steroids.com. All Rights Reserved.